الرئيسية » 2015 » يوليو » 24 » "وان كليك" جديد اتصالات الجزائر في مجال "الانترنت"
8:00 AM
"وان كليك" جديد اتصالات الجزائر في مجال "الانترنت"

 

أنشئ موقعك الالكتروني دون الحاجة إلى خبراء

قدمت شركة اتصالات الجزائر منتوجها الجديد "وان كليك سيت واب" يسهل تصميم مواقع الانتنرنت اوتوماتيكيا، حيث يحتاج القليل من المعرفة فقط بالإعلام الآلي. كما ان الحل المذكور عبارة عن أرضية تسمح بإنشاء موقع الكتروني اولاين مباشرة، دون اللجوء إلى أخصائيين ودون معارف متقدمة في تقنيات الكمبيوتر.

ووفقا لمختار صفاقسي، مدير العلاقات مع الزبائن لدى اتصالات الجزائر، سوف يمنح المتعامل التاريخي للثابت والانترنت المجال لـ"بوان دي زاد" مجانية للمؤسسات التي تقوم بإنشاء مؤسساتها بطريقة وان كيك، مشيرا إلى أن هذا البرنامج تطمح من خلاله اتصالات الجزائر إلى منح ما يقارب 20 ألف موقع الكتروني في غضون السنتين المقبلتين.

وتسعى وفقا للمتحدث عن طريقه اتصالات الجزائر إلى مضاعفة وجود الشركات الجزائرية الصغيرة منها والمتوسطة عبر الانترنت، بغية تجسيد البرنامج المسطر له من طرف الحكومة، موضحا أن هذا البرنامج يمكن الشركات من استخدام موقع الكتروني في ثلاث مراحل سهلة تكون في متناول الجميع. وحسب مختار مختار صفاقسي، رئيس قسم العلاقة مع الزبائن، هذا البرنامج يتميز بتقنية النشر الحدسي، السحب والجر، امكانية إدماج الصور والمستقبل القريب، إمكانية إدماج حلول التجارة الالكترونية. والشيء الملفت أن هذا البرنامج، حسب المتحدث، يمكن مستعميله من نشر مواقعهم على أجهزة السمارت فون.

 كما قامت اتصالات الجزائر بتقديم النتائج الإيجابية للعملية في أمان وكذا حماية الطفولة، وفي اطار التضامن الرقمي عبر التجربة التي قامت بها مع جمعية الأمل للكفاح ضد السرطان، حيث تم تزويدهم ببعض الحلول التكنولوجية تساهم في الكشف عن بعد عن السرطان، مدركة أن التضامن الرقمي يجب من خلاله تقديم حلول تساعد المواطن تزامنا مع التصريحات المؤكدة أن السرطان  سوف يمس عددا كبيرا من الجزائريين.. هذه العملية من شأنها مساعدة الجمعيات في أداء مهامها الشريفة في الكفاح ضد السرطان.

وختم السيد صفاقسي أن اتصالات الجزائر تدرك أن هذه المساعدة يجب تكرارها مع جمعيات أخرى لكي تؤدي المؤسسة دورها للمواطنة، باعتبار ذلك واجبا وطنيا يستلزم القيام به.
الفئة: أخبار | مشاهده: 282 | أضاف: haker | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
avatar